اعلان

الأحد، 24 مايو 2015

لغز اسم ماركه سيارة مكونه من 6 حروف ؟ ا غ ج ا و ر ؟؟؟

لغز اسم ماركه سيارة مكونه من 6 حروف ؟ ا غ ج ا و ر ؟؟؟
لغز اسم ماركه سيارة مكونه من 6 حروف ؟ ا غ ج ا و ر ؟؟؟
لغز اسم ماركه سيارة مكونه من 6 حروف ؟ ا غ ج ا و ر ؟؟؟
لغز اسم ماركه سيارة مكونه من 6 حروف ؟ ا غ ج ا و ر ؟؟؟

الجواب

هو

جاغوار

Jaguar logo.svg


سيارات جاكوار  (بالإنجليزية: Jaguar Cars) هي علامة تجارية تابعة لجاكوار لاند روفر وهي شركة بريطانية متعددة الجنسيات لصنع السيارات يقع مركزها الرئيسي في ويتلي، كوفنتري، إنجلترا، وتعود ملكيتها إلى تاتا موتورز الهندية منذ العام 2008.
وقد تاسست الشركة في بلاكبول في عام 1922، وتغيرت إلى اس اس S S السيارات المحدودة في عام 1934 في كوفنتري، وأخيرا أصبحت جاكوارللسيارات المحدودة في عام 1945. وبعد عدة تغييرات لاحقة للملكيه منذ الستينات، ان الشركة التي تملكها آلان الهند من خلال 'شركة تاتا موتورز، تمكنت من شرائها من شركة فورد في 2 حزيران / يونيو 2008.
تحمل شركة جاكوار العهده الملكية من قبل الملكة اليزابيث الثانية والأمير تشارلز

أسست الشركة في عام 1922، من قبل اثنين من المتحمسين هما، William Lyons وWilliam Walmsley ،باسم جاكوار اس اس وان الاسم ظهر لاول مرة على دراجة ناريه بسعة 2،5 لتر في عام 1935. بعدها فإن الاسم الذي أعطي لكامل الشركة في عام 1945 عندما اسقطت اس اس نظرا لعدم وجود شعبية لها
جاكوار قدمت اسمها في الخمسينات من القرن الماضي مع مجموعة رائعه من السيارات الرياضية والفاخره والصالونات. وقد قامت الشركة بشراء شركة سيارات ديملير (ويجب عدم الخلط بينها وبينديملير - بنز)، في عام 1960 من شركة برمنغهام للاسلحة الصغيرة (قانون سرية المصارف).
من اواخر الستينات.ديملير استخدم كاسم علامة تجارية لجاكوار وتعد من أفخم الصالونات.
اندمجت جاكوار مع شركة السيارات البريطانية (bmc) في عام 1966.، بعدها الاندماج مع Leyland، والتي قد اتخذت بالفعل أكثر من مرحلة انتقال ومعيار للانتصار، ونتج في ذلك الحين الشركة البريطانية Leyland موتورز (blmc) في عام 1968. وبسبب الصعوبات المالية، ونشر تقرير رايدر أدى إلى تغيرات فعالة في عام 1975 وأصبحت الشركة البريطانية Leyland المحدودة هي (المجلس التشريعى في وقت لاحق بكل بساطة).

في السبعينات، جاكوار ديملير ماركيس شكلت جزءا من سيارات جاكوار ذات الشعبية الواسعه لكنها شهدت انتصار محدود إلى حين اعادة هيكلة الشركة في أوائل الثمانينات وقد شهد الجزء الأكبر من حجم صناعة وتطوير السيارات إلى جانب انها أصبحت تشبه ب فريق اوستن المتجول داخل جاكوار.
Men's Fashion Category

هناك تعليق واحد: