اعلان

الجمعة، 19 ديسمبر 2014

وكالة انباء عالمية من ٦ حروف

لغز اليوم . كلمة السر هي وكالة انباء عالمية مكونة ست احروف 
وكالة انباء عالمية من ٦ حروف



الجواب




رويترز


رويترز هي وكالة أنباء عالمية لجمع المعلومات المتخصصة للمحترفين في قطاع خدمات المال والإعلام والأسواق العالمية المختلفة. يعتبر البعض أن المعلومات التي تقدمها رويترز عالية الموثوقية ويبني عليها العديد من متخذي القرارات في العالم قراراتهم. يعد جوليوس رويتر الألماني الأصل من اكتشف أهمية الحمام الزاجل في سرعة نقله للخبر سنة 1848 وذهب بهذه الفكرة إلى باريس.

تأسست رويترز في آخر عام 1851 عن طريق مؤسسها رجل الأعمال الألماني جوليوس رويتر وقد بدأت بالأخبار المالية، ثم توسعت في عام 1858 لتغطي الأخبار العامة كذلك. ومن الأخبار الأولى المهمة التي غطتها وكالة رويترز آنذاك الحرب الأهلية في الولايات المتحدة الأمريكية بين عامي 1861 و1865.
يقع مقرها الرئيسي في ثلاثة ميدان التايمز بنيويورك ، كما تبلغ عائداتها السنوية حوالي إثني عشر مليار دولار وذلك وفقا لإحصاء عام 2011 كما يبلغ عدد العاملين 55 ألف عامل متوزعين علي نحو 100 دولة حول العالم.

يعمل في رويترز عدة آلاف من الصحفيين, وفي كثير من الأحيان يكون ذلك على حساب حياتهم، ففي مايو عام 2000 قُتل المراسل الأمريكي كورت شورك، في كمين أثناء أداءه لمهامه في دولة سيراليون.

نسب طومسون رويترز لقائمة Ethisphere في 2012 في العالم الشركات الأكثر أخلاقية للسنة الرابعة على التوالي

Men's Fashion Category

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق