اعلان

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014

كيفية اضافة مربع اعجبني للمدونة بلوجر ؟؟

كيفية اضافة مربع اعجبني للمدونة بلوجر ؟؟


الجواب

من منا لا يعرف الفيسبوك و ما مدى أهميته في التواصل الاجتماعي ونشر المدونة وإستقطابه لعدد كبير من الزوار ، ولذلك سوف أقوم بشرح كيف إضافة أداة مهمة جدا في خمس خطوات سهلة ألى و هي "مربع أعجبني" حيث يتم إدراج هذه الأداة في احد اعمدة المدونة  والتي  تتيح للزائر التعبير عن إعجابه مدونتك ،



وبدون إطالة ،لنذهب مباشرة إلى التطبيق.

1-قم بنسخ رابط صفحتك علي الفايسبوك.
2- ثم ادهب الي هدا الرابط :https://developers.facebook.com/docs/plugins/like-box-for-pages
3-قم ينسخ رابط صفحتك في مربع Facebook Page URL, ثم  حدد الطول والعرض حسب رغبتك. 




4-  اظغط علي زر    Get Code  ,  واختر   iFrame   وقم بنسخ الكود.




5- انتقل إلى لوح تحكم مدونتك،إختر "تصميم" ثم إضافة أداة ثم اختر HTML/Javascript
ولآن الصق الكود  :



وأخيرا قم بحفظ الأداة.




Men's Fashion Category

هناك 13 تعليقًا:

  1. شركة مكافحة حشرات بجدة
    فإذا كنت تعاني من وجود الذباب في منزلك بكثرة أو من وجود الناموس أو البق الذي يزعجك بكثرة أو العتّة أو النمل أو الصراصير أو غير ذلك من أنواع الحشرات فلا داعي للقلق بعد الآن بفضل الله تتوفر كل الحلول لدينا فقط كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا لنصلك أينما كنت.
    تستخدم الشركة مبيدات مختبرة المفعول حيث يمتد مفعولها إلى شهور و ربما سنين لتجد منزلك ينعم بخلوه من الحشرات أطول فترة ممكنة.
    شركة رش حشرات بجدة

    ردحذف
  2. شركة نقل عفش بمكة
    • الشركة تقدم العديد من الخدمات في مجال النقل وبالتالي نعتبر الأفضل على مستوى مدينة مكة وأيضا المناطق المجاورة
    • تقوم الشركة بتوفير التدريب النصف سنوي لكل العاملين في الشركة من مهندسين وفنيين وعمال حتى تقوم بثقل مهارتهم العملية والعلمية .
    • تقوم الشركة بتوفير الأجهزة اللازمة لعملية نقل الأثاث مثل الروافع وأيضا الشوك التي تقوم بحمل الأجهزة من على الأرضيات ورفعها إلى السيارات
    • توفر الشركة أفضل المنظفات الطبيعية والكيمائية الخالية من المواد الكاوية حتى يتم التخلص من الأتربةوالأوساخ قبل نقل العفش
    • تقوم الشركة بتغليف كل قطعة أثاث قبل عملية النقل
    • تقوم الشركة بتامين المكان مثل السلالم ومداخل الشقق والعمائر السكنية عند نقل المفروشات حفاظا على المكان
    • يتم تنظيف المكان جيدا بعد عملية النقل
    • لا يصدر العاملين أي نوع من الضوضاء عند النقل
    • تقوم الشركة بمراعاة عامل الوقت المتفق عليه بين الإدارة والعميل
    • الالتزام بالدقة والكفاءة العالية عند تأدية العمل
    • كل الخدمات التي توفرها الشركة بأسعار منافسة جدا وفي مستوى الجميع
    شركة نقل أثاث بمكة
    شركة نقل عفش داخل مكة
    نقل عفش بمكة
    أفضل شركة نقل عفش بمكة
    أرخص شركة نقل عفش بمكة
    نقل العفش بمكة
    نقل الاثاث بمكة
    شركة نقل عفش بمكة رخيصة

    http://www.service-town.com/transfer-company-in-makkah/

    ردحذف
  3. شركة نور الهدى أفضل شركات النظافة ومكافحة الحشرات ونبدأ بالنظافة من خلال شركة تنظيف بمكة وتعتبر من أفضل الشركات فى مجال النظافة حيث نقوم بتنظيف الفلل والشقق والمنازل من خلال شركة نظافة بمكة التى تمتلك أفضل العمالة المدربة وننتقل الى قسم مكافحة الحشرات والذى نقوم فىه فى شركة مكافحة حشرات بمكة حيث نقوم فية بمكافحة ورش جميع أنواع الحشرات فى مكة من الصراصير والنمل الابيض بأفضل المبيدات الحشرية الامنة لذالك يرجى الدخول الى الروابط الاتية شركة مكافحة النمل الابيض بمكة و شركة مكافحة الصراصير بمكة ونقدم أرخص العروض والاسعار بمناسبة دخول شهر رمضان المعظم .

    ردحذف
  4. شركة سيرفس تاون للخدمات العامة
    شركة تنظيف منازل بمكة تؤكد على ضرورة القيام بالتنظيف يوميا ولكن عليكم بين كل فترة والأخرى الاستعانة بشركة متخصصة في تنظيف المنازل ويرجع ذلك إلى أن شركة تنظيف منازل بمكة تستطيع استخدام أدوات خاصة ومعقمات مستوردة تحافظ على نظافة المنزل والقضاء على الحشرات والبكتيريا التي قد تتسبب في تلوث يؤثر على صحة أفراد المنزل دعونا نتعرف أكثر على شركة تنظيف منازل بمكة من خلال هذا الموضوع .
    فكما تقول الجملة الشهيرة نظافة منزلك هو عنوان شخصيتك لذلك من الضروري الحفاظ على نظافة المكان الذي نعيش فيه بأفضل الوسائل والطرق لإبقائه طوال الوقت نظيف ولكن هل الطرق التقليدية كافية في تنظيف المنزل.
    المصدر : شركة تنظيف منازل بمكة

    ردحذف
  5. تقدم شركة تنظيف فلل بمكة خدماتها بمجال التنظيف لجميع العملاء فلا داعي للقلق من عناء التنظيف فاليوم مع شركة تنظيف فلل بمكة لن تبذلي سيدتي أي مجهود في تنظيف الفيلا مهما كان حجمها، فكل ما عليك عميلنا الكريم هو الاتصال بنا على ارقام شركة تنظيف فلل بمكة ليصلك مندبنا في الحال حيث يتولى فريق العمل مهمة التنظيف وفق رغباتكم على أكمل وجه، فلا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء حيث يتوافر لدى الشركة عروض وتخفيضات لا مثيل لها بالإضافة إلى توافر أنظمة شهرية لا غنى عنها، فمن المعروف أن الفلل تحتاج إلى متخصصين في تنظيف الحدائق والمسابح بخلاف الشقق ذات المساحات الصغيرة وهو ما توفره شركة تنظيف فلل بمكة .
    المصدر :
    شركة تنظيف فلل بمكة

    ردحذف
  6. الحمد لله فى الاولى وفى الاخرة

    ردحذف
  7. شركة مكافحة حشرات بالرياضتعتبر من افضل الشركات المختصه فى مجال مكافحة الحشرات ورش المبيدات حيثانها تعتمداثناء عملها على افضل المصلات والمبيدات القويهالمفعول والامنه على الصحة والمصرح بها من وزراه الصحة كما ان لديها فريق عمل مكون من المهندسون الزراعيون والمتخصصون فى المبيدات والعمال المدربون ولا تكتفى الشركة بذلك فقط فهى تامل وتسعى لان تمون عند ثقه عملائها ولهذا تقدم لكم العديد من التخصصات الاخرى كالتالى .....
    شركة تنظيف بالرياض
    شركة تنظيف مسابح بالرياض
    افضل شركة نقل عفش بالرياض
    شركة رش مبيدات بالرياض
    شركة كشف تسربات المياه بالرياض

    ردحذف
  8. أفضل شركة نقل عفش بتبوك
    عزيزي العميل أهلًا وسهلًا بكم في أفضل شركة نقل عفش بتبوك يتعرض عدد كبير من الأشخاص إلى الانتقال من مكان إلى مكان أخرى ولكن يجد صعوبة في نقل العفش والأدوات الخاصة به فيحتاج إلى بعض المساعدات من أجل أن يقوم بنقل هذه الأغراض بطريقة أمنة وهذه المساعدات لا يقدر على أي فرد عادي أن يتكفل بها من الضروري أن يقوم بها شخص محترف وعلى دراية كاملة بمثل هذه الأمور فيكون الحل المثالي لتلك الوضع هو التعامل مع شركات النقل وايضًا يجب اختيار أفضل شركة نقل على الإطلاق ففي تلك الحالة تكون شركة خدمات منزلية هي الشركة الوحيدة التي يمكن الوثوق بها والتعامل معها.
    أفضل شركة نقل عفش بتبوك

    ردحذف